الرئيسية / واحة الجمال / طريقة تنسيق البنطلون الجينز وفقا لأشكال الأحذية الشتوية

طريقة تنسيق البنطلون الجينز وفقا لأشكال الأحذية الشتوية

تتوفر في خزانة كل فتاة مجموعة من الأحذية التي تحتاجها لأناقتها في الخروجات المختلفة، ولكن في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من الصيحات لارتداء البنطلون الجينز مع الأحذية، فمنها ما هو قصير، ومنها ما هو داخل البوت، وآخرى تتسم بطي جزء صغير من البنطلون أعلى الحذاء. إذا ما هي طريقة تنسيق البنطلون الجينز مع أشكال الأحذية الشتوية المختلفة؟ ستتعرفون على ذلك بعد قراءة النصائح التالية.

البوت الطويل

البوت الطويل من أكثر صيحات الشتاء انتشارا، فهو له ألوان خلابة تمكن أي امرأة من التألق بأناقة بواسطته. إذا كنت ترغبين في ارتدائه في الشتاء، نسقيه مع بنطلون جينز ضيق لشكل مثالي.

الأحذية الرياضية

لأن الأحذية الرياضية مريحة للغاية، وتحبها كثير من النساء، فاظهري دائما بشكل مميز عن طريق تنسيقها مع بنطلونات واسعة، مع مراعاة طي حرف بسيط منها للأعلى لطلة بسيطة وأنيقة. أيضا بنطلون الشارلستون سيكون رائعا للغاية مع الأحذية الرياضية في الشتاء.

الأحذية الشتوية المفتوحة

هناك بعض الأحذية لا تغطي القدم بالكامل، وهنا يمكنك الاعتماد على صيحة ارتداء الجوارب مع الحذاء، واختاري معه بنطلون جينز ذو ساق واسعة قليلا لإطلالة رائعة.

البوت القصير

أتعلمين أن البوت القصير يتيح لك ارتداء ما يحلو لك من البنطلونات الجينز سواء كانت الضيقة أم الواسعة. يمكنك أيضا طي جزء صغير من أسفل البنطلون الجينز بحيث تكون نهايته هي بداية البوت. أيضا إذا كان البنطلون ضيقا يمكنك وضعه بداخله.

شاهدي الصور التالية لتتعلمي طريقة تنسيق البنطلون الجينز مع أشكال الأحذية الشتوية المختلفة بأناقة.

هبة أبوحميد

عن Tin Hinan

"تينهينان" جريدة متخصصة في فضاء حواء الواسع تعبر عن رسالتها وتسعى إلى توثيق نجاحات المرأة العربية وتعزيز صورتها المشرقة في شتى ميادين الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UA-129678825-1