الرئيسية / الأخبار / 500 مشارك في بطولة الجزائر للبيتزا بمنتزه الصابلات

500 مشارك في بطولة الجزائر للبيتزا بمنتزه الصابلات

تنظم ولاية الجزائر بالتنسيق مع شركة نابولي 18-20 الايطالية ابتداء من 23 لغاية 26 أوت الجاري على مستوى منتزه الصابلات بالعاصمة الطبعة الأولى لبطولة الجزائر للبيتزا حيث ينتظر مشاركة أزيد من 500 متخصص في فن طهي البيتزا.
وأوضحت المكلفة بالإعلام و الاتصال على مستوى ديوان حظائر الرياضات والتسلية لولاية الجزائر كريمة بوضياف لواج أن هذه التظاهرة “الأولى من نوعها” بالجزائر ستجمع أزيد من 500 مشارك من جميع ولايات الوطن من المتخصصين في طهي البيتزا (بيتزارلو) على مستوى مطعم بربروس بمنتزه الصبلات حيث ستتم المسابقة ابتداء من 23 أوت المقبل من الساعة الخامسة مساء (17سا00) إلى منتصف الليل (00سا00) وهي مفتوحة للجمهور.
وسيحظى المشاركون في هذه التظاهرة التي ستنظم كذلك بالتنسيق مع الجمعية النابوليتانية للبيتزا بتكوين حول كيفية صنع عجينة البيتزا النابوليتانية الأصلية يؤطره متخصصون ايطاليون (من نابولي).
وقالت أن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى سيحظون بجوائز قيمة دون أن تحددها. كما سيتم تشجيع الخمسة الأوائل عن طريق استفادتهم من دورة تكوينية في فن الطهي لمدة أسبوع بمطعم فخم بإيطاليا.
وأبرزت أن الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى سيؤهلون للمشاركة في بطولة العالم للبيتزا المزمع إجراؤها سنة 2018 بإيطاليا مضيفة أنه سيتم خلال التظاهرة منح شهادات مشاركة لجميع المترشحين.
وأشارت إلى المشاركة في هذه المسابقة أنها مفتوحة لجميع المتخصصين في طهي البيتزا سواء كانوا يحوزون على شهادات أو لديهم خبرة في فن طهي البيتزا وان تكون أعمارهم من 18 سنة فما فوق.
ويتم المشاركة في المسابقة عن طريق ملأ استمارة موجودة بموقع الفيسبوك لديوان حظائر الرياضات والتسلية لولاية الجزائر www.facebook.com/opla.opla23 وإرسالها عبر البريد الإلكتروني للعنوان التالي: Opla.Neapolitanpizza@gmail.com
سبق براس

عن Tin Hinan

"تينهينان" جريدة متخصصة في فضاء حواء الواسع تعبر عن رسالتها وتسعى إلى توثيق نجاحات المرأة العربية وتعزيز صورتها المشرقة في شتى ميادين الحياة.

شاهد أيضاً

رنا رئيس: حلم حياتي سيتحقق مع «نجيب زاهي زركش»

حصدت الفنانة «رنا رئيس» جائزة أفضل ممثلة شابة في رمضان 2020 عن مسلسل «ليالينا 80» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UA-129678825-1