الرئيسية / الأخبار / كليب جديد لسهيلة بن لشهب يحقق 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب

كليب جديد لسهيلة بن لشهب يحقق 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب

يحمل أغنية راي بعنوان ليك منوليش

حقق الكليب الجديد الذي بثته الفنانة الصاعدة الجزائرية “سهيلة بن لشهب” على قناتها بـاليوتيوب رقماً قياسياً في ظرف وجيز بلغ 3 ملايين مشاهدة لأغنيتها ذات طابع الراي التي تحمل عنوان “ليك منوليش” من كلمات “عبدو سعود” و تلحين “طارق قادم” وإخراج “ياسين محفوظ”.

يحدث هذا في وقت تلقى ذات الأغنية رواجاً كبير من قبل الجمهور الجزائري والعربي بعد بثها مؤخراً من قبل عديد القنوات منها “الجزائرية وان” و “روتانا كليب”. هذا وكانت ابنة بوسعادة بولاية المسيلة وخريجة برنامج ستار أكاديمي الشهير خلال الموسم الحادي عشر قد تميزت خلال الفترة الأخيرة بعدة أغاني لقيت نجاحاً منقطع النظير على الرغم من مرور فترة قصيرة من ولوجها الساحة الفنية لتصنع اسماً من ذهب في عالم الغناء والتمثيل ولنا أن نذكر من أغانيها الناجحة أغنية “مجنون” وهي أغنية خليجية بعدها دعاء بعنوان دعوة حب في شهر رمضان وأغنية “دانس” فضلاً عن أغنية وطنية بلد المليون شهيد هذا إلى جانب إطلالتها المتميزة في سكاتشات ومسلسلات على الفضائيات الجزائرية.

إيمان حساني

عن Tin Hinan

"تينهينان" جريدة متخصصة في فضاء حواء الواسع تعبر عن رسالتها وتسعى إلى توثيق نجاحات المرأة العربية وتعزيز صورتها المشرقة في شتى ميادين الحياة.

شاهد أيضاً

رنا رئيس: حلم حياتي سيتحقق مع «نجيب زاهي زركش»

حصدت الفنانة «رنا رئيس» جائزة أفضل ممثلة شابة في رمضان 2020 عن مسلسل «ليالينا 80» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UA-129678825-1