الرئيسية / الأخبار / مسابقة ملكة جمال للأطفال 2018 بسطيف

مسابقة ملكة جمال للأطفال 2018 بسطيف

استطاعت مؤسسة “الهضاب للمعارض والصالونات”، تحقيق إنجاز جديد عبر نجاحها في تنظيم الطبعة الرابعة من مسابقة “ملكة جمال للصغار 2018” على مستوى سطيف. حيث سيشارك العديد من البراعم أقل من 10 سنوات في المسابقة لإثبات قدرة الفتيات على تعلمها والعمل فيها كما الكبار.

وعن الأهداف المتوخاة من هذه المسابقة للبراعم يقول السيد “ياسين باندو” هي تنمية روح المنافسة للأطفال في مرحلة عمرية صغيرة يكونوا فيها بحاجة إلى مختلف الأنشطة الثقافية لتنمية مهاراتهم و مداركهم بصورة تؤهلهم لبناء مستقبل من الإبداعات في المجال الثقافي باعتبار المسابقات أفضل وسيلة للطفل (إناث، وذكور) للمنافسة و الحفظ أو معرفة معلومة جديدة هي أن تقدم له المعلومة على شكل مسابقات بسيطة للأطفال بين أصدقائه أو إخوته حتى يشعر بالمنافسة.

وحسب “باندو”، أن التقييم سيتم على أساس المظهر، اللباس، تسريحة الشعر، وحفظ الأناشيد. و يضيف المتحدث أن المسابقة مفتوحة لجميع الفتيات الصغار إلى غاية آخر موعد للتسجيل هو 12 جانفي 2018.

فريق تينهينان

عن Tin Hinan

"تينهينان" جريدة متخصصة في فضاء حواء الواسع تعبر عن رسالتها وتسعى إلى توثيق نجاحات المرأة العربية وتعزيز صورتها المشرقة في شتى ميادين الحياة.

شاهد أيضاً

بالصور.. خبيرة الطهي داليا مطر تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن والإعلام والرياضة

احتفلت خبيرة الطهي داليا مطر ونجلها يوسف كرزون بعيد ميلادهما بحضور نجوم المجتمع، وذلك داخل …

4 تعليقات

  1. تواصلوا معي اود المشاركة سجلوني وربي يخليكم و يكتر من امتالكم يا افضل الناس

  2. أنا ملاك من المغرب أودّ المشاركة تواصلوا معي و شكرًا

  3. انا فردوس أود المشاركة في مسابقة جمال الاطفال تواصلوا معي وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UA-129678825-1