الرئيسية / الأخبار / الفنانة ”سهيلة بن لشهب“ تفوز بجائزة الموريكس دورة عام 2018

الفنانة ”سهيلة بن لشهب“ تفوز بجائزة الموريكس دورة عام 2018

توجت الفنانة الجزائرية الصاعدة سهيلة بن لشهب بجائزة الموريكس عن فئة نجمة الغناء العربي الجديدة التي تعد من أكبر الجوائز في العالم العربي في وقت تعتبر فيه سهيلة هي خامس جزائرية تفوز بها بين عمالقة الفن على غرار الفنانة القديرة الراحلة وردة الجزائرية والشاب خالد، الشاب مامي و الفنانة أمل بوشوشة ، هذه الأخيرة تواجدت هذا العام ضمن اللجنة الخاصة بفئة الدراما، هذا كما فاز بجائزة الموريكس عدد كبير من نجوم الوطن العربي مثل نانسي عجرم، تيم حسن، ظافر عابدين، هند صبري وغيرهم. في ذات السياق نشير إلى أن التصويت تم عبر مراحل، في كل مرحلة كانت سهيلة بن لشهب الأولى ترتيبا، سواء من خلال الاتصالات أو عبر الموقع الإلكتروني. التصويت كانت للجمهور فيه نسبة 30%، أما اللجنة فنسبتها 70%.
هذا وترشحت سهيلة بآخر أعمالها أغنيتها الجديدة (ليك منوليش)، وكان لهذه الأغنية أن شهدت نجاحا وقبولا عند جمهورها وعديد النقاد والمتابعين.

التصويت تم عبر الاتصالات لإذاعتين مشهورتين هما famefem، وصوت لبنان ومواقع أخرى. أما حفل تسليم الجوائز للفائزين كان يوم الخميس 19 أفريل بلبنان، وبث مباشرة عبر قناة MTV اللبنانية.

إيمان حساني


عن Tin Hinan

"تينهينان" جريدة متخصصة في فضاء حواء الواسع تعبر عن رسالتها وتسعى إلى توثيق نجاحات المرأة العربية وتعزيز صورتها المشرقة في شتى ميادين الحياة.

شاهد أيضاً

نجاة اعتابو ورويشة وتشنويت وأحوزار نجوم النسخة الثالثة من مهرجان أجذير إيزوران بالمغرب

تنظم جمعية أجذير إيزوران للثقافة الأمازيغية النسخة الثالثة لمهرجان أجدير إيزوران بالمغرب تحت شعار: “التراث …

تعليق واحد

  1. واو مقال ولا اروع حبيبتي ايمان ربي يخليك ليها ولينا نشالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UA-129678825-1