الرئيسية / ثقافة وتراث / بالصور.. محمود الليثي: ”أنت حبيبي وبس“ أول بطولة لي في السينما

بالصور.. محمود الليثي: ”أنت حبيبي وبس“ أول بطولة لي في السينما

في ليلة جديدة من ليالي رمضان احيى أمس المطرب الشعبي ”محمود الليثي“ حفل سحور بأحد فنادق التجمع الخامس بحضور: نرمين سيف الدين صاحبة خيمة ليالي الخديوي، ومنظمة الحفل الفنانة دانا ابو زيد، والاعلامي محمد بدر، ورجل الأعمال محمود العدلي، وسيدة الأعمال دينا الكاتب، ونخبة كبيرة من نجوم المجتمع.

بدأ الليثي الحفل بأغنية عم يا صياد، و بونبوناية، وزلزال ثم قام بغناء اغنية العندليب ”سواح“ ثم تابع غناء مجموعة من أغانيه ومنهم: كدة ما طمرش، ولخبطلي حالي، واذا كان قلبك كبير.

وقد أعرب الفنان محمود الليثي عن سعادته برد فعل الجمهور تجاه الاعمال التي يشارك بها في شهر رمضان الجاري حيث يشارك في 3 مسلسلات هذا العام، ففي مسلسل ”شقة فيصل“ مع الفنان كريم محمود عبد العزيز قام بغناء تتر البداية والنهاية والرباعيات داخل الحلقات واغنيتين فرح منهم دويتو له مع كريم.

أما في مسلسل ”ولد الغلابة“ مع الفنان احمد السقا فقام بغناء اغنية الدعاية للمسلسل بعنوان ”يا جبل ما يهزك ريح“ بالإضافة الى مشاركته في مسلسل ”الواد سيد الشحات“ مع الفنان احمد فهمي وقام بغناء اغنية الفراعنة ”ولا حتشبسوت“.

وأعلن الليثي أنه أنهى تصوير أول بطولة سينمائية له في فيلم ”انت حبيبي وبس“ والذي من المقرر نزوله في موسم عيد الفطر المبارك اول شهر يونيو القادم ويشارك في الفيلم: المطربة بوسي والفنانة الاستعراضية صوفينار والفنان الكوميدي محمد ثروت والفنانة القديرة هالة فاخر.

وأضاف الليثي ان الفيلم يحتوي على 9 اغاني منهم: بعض الاغاني سأقوم بغنائها منفرد والبعض سيكون دويتو مع بوسي وباقي أبطال الفيلم، وحتى الاغاني المنفردة لبوسي قمت بتلحينها مثل اغنية ”حبناهم“.
     

عن Tin Hinan

"تينهينان" جريدة متخصصة في فضاء حواء الواسع تعبر عن رسالتها وتسعى إلى توثيق نجاحات المرأة العربية وتعزيز صورتها المشرقة في شتى ميادين الحياة.

شاهد أيضاً

«أيمن سلامة» أفضل سيناريست في رمضان 2020

حصد المؤلف أيمن سلامة جائزة أفضل سيناريست في رمضان 2020 عن مسلسل «لما كنا صغيرين» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UA-129678825-1