الرئيسية / الأخبار / ”يا معلم“ بداية انطلاقة جديدة لـ رحمة في 2020

”يا معلم“ بداية انطلاقة جديدة لـ رحمة في 2020

قررت المطربة المصرية ”رحمة“ العودة بقوة من جديد للساحة الغنائية بداية من رأس السنة الميلادية 2020 بأغنية جديدة بعنوان ”يا معلم“.

”يا معلم“ هي اغنية مقسوم شعبي تدور حول فكرة الجمع بين القوة والطيبة في رجل ما فترغب المرأة حينها ان تمتلك قلبه وتعرض عليه حبها، فتقول كلمات الاغنية: م الآخر عوزاك يا معلم.. ده أنت هواك في القلب معلم.. و أنا وياك منك بتعلم.. بطمنلك وبسلم.. أوعي تفكر إني ها أسيبك.. وأنت في آخر الدنيا ها أجيبك.. ما أنت خلاص حطتني في جيبك.. هو أنا أقدر أتكلم.

وقد صرحت المطربة رحمة: انها انتهت من تسجيل ومكساج الاغنية ومن المقرر طرحها هذا الاسبوع مع احتفالات السنة الجديدة.

واعلنت رحمة عن نيتها النزول بأغنية سينجل كل شهرين مع نفس فريق العمل فالملحن عزيز الشافعي تعاقدت معه على اغنيتين حيث وجدت شخصيتها الغنائية من خلال كلماته وألحانه، وكذلك التوزيع الموسيقي للمبدع طارق عبد الجابر فالأغاني القادمة متنوعة بين الرومانسي والدراما والشعبي المودرن.

وقد توجهت رحمة بالشكر لكل فريق العمل وعلى رأسهم الملحن عزيز الشافعي والموزع طارق عبد الجابر بعد الجهد المبذول من قبلهم خلال الفترة الماضية لإخراج اغنية ”يا معلم“ في اسرع وقت قبل نهاية السنة الجارية.

الجدير بالذكر ان المطربة المصرية رحمة قد ذاع صيتها منذ اعوام من خلال مجموعة ألبومات واغاني حققت نجاح ساحق منهم: ينساني ليه واه منك، وصولا  لأخر اغانيها خلال احتفالات عيد القوات المسلحة في أكتوبر الماضيوهي اغنية ”انتباه يا مصري“ وكانت من كلمات وألحان رحمة وتم اذاعتها على معظم القنوات المصرية تحت رعاية الشئون المعنوية ومجموعة اعلام المصريين.

نبيلة خياط

عن Tin Hinan

"تينهينان" جريدة متخصصة في فضاء حواء الواسع تعبر عن رسالتها وتسعى إلى توثيق نجاحات المرأة العربية وتعزيز صورتها المشرقة في شتى ميادين الحياة.

شاهد أيضاً

سن العجز في سن 50 للنساء و رعاية النساء الناجيات من العنف

الوقوف على صحتهن العقلية و النفسية  التفكير الإيجابي: عندما تصل النساء إلى سن الخمسين أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UA-129678825-1