الرئيسية / الأخبار / محمد رمضان يواجه اتهامات جديدة بسبب لقاؤه مع الإبراشي

محمد رمضان يواجه اتهامات جديدة بسبب لقاؤه مع الإبراشي

أعلن مجدي حلمي المحامي بالنقض محامي الطيار الكابتن اشرف ابو اليسر، انه قام برفع دعوى قضائية جديدة ضد الفنان محمد رمضان بسبب تصريحاته وأقواله التي أدلى بها أثناء استضافته ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي وائل الإبراشي مشيرا إلى ما ذكره محمد رمضان في حق الكابتن الطيار اشرف ابو اليسر حيث قال في جملة  “الطيار شكله فرحان انه اتفصل” والجملة الثانية “انا عندي فيديو لو طلعته.. الطيار هيتحبس” ويعد ذلك جريمة يعاقب عليها وفقا لقانون العقوبات المصري وقد تحددت جلسة لنظر تلك القضية الجديدة في  30 مارس الجاري.

وعلى صعيد القضية المرفوعة ضده أمام المحكمة الاقتصادية أفاد مجدي حلمي أن محمد رمضان أو محاميه لم يحضرا الجلسة الثانية على التوالي، مشيرا إلى انه ليس لديه تفسير فيما يفعله محمد رمضان إلا انه ليس مقدراً لحجم المشاكل التي تواجهه، مؤكداً على انه تم تأجيل قضية المحكمة الاقتصادية لجلسة غدا الأربعاء الموافق 4 مارس.

وفي سياق متصل أشار احد استشاري الطب النفسي بجامعة القاهرة أن وائل الابراشي تظاهر بأنه يعنف ويقسو على محمد رمضان “ولكن من وراء قلبه” وكأنه يجسد المثل الشعبي القائل “لسان حال الأم ادعي على ابني واكره اللي يقول أمين” ، وذلك بصورة تستهدف استقطاب وتعاطف الجمهور معه، لأنه على علم يقيني ان المواطن المصري تحركه مشاعره الطيبة.

وعلى جانب أخر شن الملحن المصري الكبير عمرو مصطفى هجوما حادا على تصريحات محمد رمضان خلال استضافته مع وائل الابراشي في برنامج التاسعة على التليفزيون المصري، قائلا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك “ما إنا اشتغلت معاه وقولت يمكن ينصلح حاله لكن لا انصلح ولا زفت كفاية اسفاف بقى، آخر كليب ليه جريمة يعاقب عليها القانون”.

أما فيما يتعلق بتصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشي بخصوص الفنان الكبير باسم سمرة، رد الفنان باسم سمرة من خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب قائلاً “انا مقدرش أرد عليه عشان أنت عارفني ابن ناس محترمة”، “انا مش عارف الشيطان سايقه ولا ايه” موجها كلامه لمحمد رمضان مستزيداً بقوله “معرفش ايه الهبل اللي بيقوله ده ايه…..ما تصحى لنفسك يا ابني”.

تينهينان


عن Tin Hinan

"تينهينان" جريدة متخصصة في فضاء حواء الواسع تعبر عن رسالتها وتسعى إلى توثيق نجاحات المرأة العربية وتعزيز صورتها المشرقة في شتى ميادين الحياة.

شاهد أيضاً

رنا رئيس: حلم حياتي سيتحقق مع «نجيب زاهي زركش»

حصدت الفنانة «رنا رئيس» جائزة أفضل ممثلة شابة في رمضان 2020 عن مسلسل «ليالينا 80» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UA-129678825-1