الرئيسية / الأخبار / ”ما تتعوضيش يا أمي“ رسالة رحمة لوالدتها في عيد الأم

”ما تتعوضيش يا أمي“ رسالة رحمة لوالدتها في عيد الأم

رغم تخطي إعداد المصابين بوباء كورونا المستجد 250 حالة بمصر، إلا أن المطربة رحمة قررت المخاطرة والنزول إلى الأستوديو لتسجيل احدث أغانيها بعنوان “ما تتعوضيش يا أمي” لإهدائها إلى والدتها بمناسبة عيد الأم مع الأخذ في الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

الأغنية كلمات ولحن رحمة، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس و ماستر محمود علاء، جيتار جاليلو، باص جيتار سيكا، تسجيل شريف عبد الجابر.

وتقول كلماتها: ما تتعوضيش و لا بكنوز الدنيا يا أمي.. ما تتعوضيش يا ست الكل يا شايلة همي.. ما تتعوضيش.. يا اللي أنكتب حبي في قلبك و أنحفر.. وبتقدري تسامحي وتمحي اللي حصل.. ما تتعوضيش.

وقد صرحت المطربة رحمة: جاءتني فكرة أغنية “ما تتعوضيش يا آمي” بعد مروري بإحساس قاسي في تعب والدتي حين شعرت لا قدر الله إنني ممكن أفقدها وهي الباقية لي بعد وفاة والدي قبل سنوات قليلة.

وأضافت رحمة: فقررت تسجيل الأغنية تعبيرا مني ورسالة نابعة من القلب لأمي الحبيبة خاصة بعد تجاوزها عملية خطيرة في الأيام الماضية.

وأعربت رحمة عن سعادتها باستمرار التعاون مع الموزع الموسيقي طارق عبد الجابر والذي صنعت معه مؤخرا خمسة أغاني خرج منها للجمهور اثنين بالإضافة إلى ثلاث أغنيات من كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع طارق عبد الجابر سيكونون مفاجآت للجمهور في موسم الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن المطربة المصرية رحمة قد طرحت الكليب الخاص بأغنيتها الجديدة “ما تتعوضيش يا أمي” على قناتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

نبيلة خياط

عن Tin Hinan

"تينهينان" جريدة متخصصة في فضاء حواء الواسع تعبر عن رسالتها وتسعى إلى توثيق نجاحات المرأة العربية وتعزيز صورتها المشرقة في شتى ميادين الحياة.

شاهد أيضاً

صحة المرأة: أمراض النساء الشائعة و الخطيرة التي تجهلها المرأة

مرض سرطان الثدي: كل عام من شهر أكتوبر الوردي تقام حملات و أيام إعلامية تحسيسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UA-129678825-1