الرئيسية / ثقافة وتراث / هيثم الشاولي يطرح كليب «البنت ديا»

هيثم الشاولي يطرح كليب «البنت ديا»

طرح المطرب السعودي هيثم الشاولي احدث كليباته الغنائية بعنوان «البنت ديا» على قناة مزيكا الفضائية وقناته على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

يعد الكليب عودة للفنان والطبيب السعودي هيثم الشاولي الى مجال الغناء بعد غياب استمر أكثر من عشر سنين ثم تحضيره ألبوم جديد بعنوان «أول رومانسيات» والذي طرحه منذ عامين ويحتوي على 14 أغنية وقرر تصوير أغانيه بطريقة الفيديو كليب واحدة تلو الأخرى.

وفي سياق متصل وحيث انه في الأساس طبيب، فقد طرح مؤخرا الفنان هيثم الشاولي فيديو كليب  بعنوان «ملايكة من البشر» يدور حول دور الأطباء والطاقم الصحي في مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد، وعن تضحيات ومعاناة الطاقم الطبي في إنقاذ البشرية والإنسانية من هذا الوباء الخبيث وتمت إذاعته أيضا على قناة مزيكا ونال استحسان الجميع.

وقد صرح الفنان هيثم الشاولى انه من أسباب عودته للغناء هو تشجيع ولى العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-، للفنون والفنانين السعوديين و تهيئة الجو الفني المناسب  للإبداع.

وأعلن الشاولي عن تصويره فيلم سينمائي جديد، قصته و بطولته ضمن أوائل الأفلام السعودية التي سيتم إنتاجها بمصر والفيلم جزء كبير منه مأخوذ من قصة حياة الشاولى كطبيب وفنان يعيش في جو مرح، ويعكف هذه الأيام على متابعة اللمسات الأخيرة للسيناريو والحوار مع المؤلف.

جدير بالذكر أن الفنان هيثم الشاولي يعد من أشهر نجوم جيل التسعينات في الغناء حيث كان من مؤسسين الغنوة الشبابية في مصر بحكم دراسته في كلية الطب وقتها بالقاهرة، ومن أشهر الأغاني القديمة له: أحلى الأشواق وعيني على الأيام، وبحبك وخايف، وفاضل على الحلو، وأغنية بتغرب وهي تعتبر من أوائل الأغاني التي  يتم تصويرها بالكمبيوتر جرافيك والرسوم المتحركة حتى أنها اختيرت من أفضل الكليبات على مستوى العالم  في قناة mtv العالمية عام 1996، والشاولي هو أول من انشأ مركز لتعليم الموسيقى في السعودية عام 2010.
نبيلة خياط

عن Tin Hinan

"تينهينان" جريدة متخصصة في فضاء حواء الواسع تعبر عن رسالتها وتسعى إلى توثيق نجاحات المرأة العربية وتعزيز صورتها المشرقة في شتى ميادين الحياة.

شاهد أيضاً

«أيمن سلامة» أفضل سيناريست في رمضان 2020

حصد المؤلف أيمن سلامة جائزة أفضل سيناريست في رمضان 2020 عن مسلسل «لما كنا صغيرين» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UA-129678825-1