الرئيسية / الأخبار / رحمة تطرح كليب «يا معلم» على اليوتيوب

رحمة تطرح كليب «يا معلم» على اليوتيوب

طرحت المطربة المصرية رحمة احدث أعمالها الغنائية بعنوان «يا معلم» بطريقة الفيديو كليب وذلك على قناتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.  

فكرة الكليب مستوحاة من قصة حب هنومة وابو سريع في فيلم «باب الحديد» وقد استطاعت ببراعة الفنانة رحمة تقمص شخصية الفنانة الراحلة هند رستم واستحضار روحها الشقية الخفيفة المرحة داخل الكليب لتعبر بشكل واقعي عن كلمات الاغنية مستعينة بالاستايلست بوسي العدلي في اختيار جلاليب تناسب ايقاع الاغنية، و حتي الإكسسوار من: حلقان وغوايش كثيرة ملونة و خلافه.

وقد صرحت المطربة رحمة :أنها أرادت أن تفاجئ جمهورها بأن تخرج عن ما تعودوا منها عليه و هو شكل البنت الشيك الكلاس في لبسها و أسلوب غنائها الرومانسي الناعم الحالم كما في آخر أعمالها في ألبوم «إزاي أنساك» وكذلك بعد اخر اغانيها الوطنية واتي كانت بعنوان «انتباه يا مصري» و التي طرحتها في أعياد أكتوبر العام الماضي، و بأغنية «يا معلم» تثبت أنها أيضا تستطيع تقديم اللون الشعبي ببراعة   وتتمنى أن ينال رضي الجمهور ويحقق النجاح المطلوب.

وأضافت رحمة: أن أغنية «يا معلم» تنتمي إلى الطابع المقسوم الشعبي و أنها استلهمت كلماتها من فيلم «باب الحديد» نتيجة حبها الشديد لملك الترسو الفنان الراحل فريد شوقي.

وقد وجهت رحمة الشكر لكل من: الملحن عزيز الشافعي والمخرج اشرف فايق على مساندتهم الشديدة لها فنيا و معنويا في إنتاج الأغنية في هذه المدة القصيرة خاصة بعد تعافيها من مرض كوفيد-19 (فيروس كورونا المستجد) بحمد الله.

نبيلة خياط

عن Tin Hinan

"تينهينان" جريدة متخصصة في فضاء حواء الواسع تعبر عن رسالتها وتسعى إلى توثيق نجاحات المرأة العربية وتعزيز صورتها المشرقة في شتى ميادين الحياة.

شاهد أيضاً

صبا الرافعي تستعد لدخول «شارع 9» متسلحة بأساليب الاعلام الملون

حصدت الفنانة اللبنانية «صبا الرافعي» جائزة افضل ممثلة عربية بمسلسل مصري  في رمضان 2020 عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UA-129678825-1